السينما والتلفزيون

هنا الزاهد في أبو ظبي وجوري بكر مع نجلها بـ بورسعيد..10 لقطا


12:30 ص


الثلاثاء 08 أكتوبر 2024

إعداد- مروان الطيب:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

أيتن عامر

نشرت الفنانة أيتن عامر صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، ظهرت خلالها برفقة الإعلامية ريا أبي راشد أثناء حضور فعاليات مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب.

إيمان العاصي

خضعت الفنانة إيمان العاصي لجلسة تصوير نشرت صورها عبر حسابها على “انستجرام”، ظهرت إيمان بفستان أسود أنيق خطفت به الأنظار وحاز على إعجاب جمهورها ومتابعيها.

جوري بكر

نشرت الفنانة جوري بكر صورة جديدة عبر حسابها بـ”انستجرام”، ظهرت خلالها مع ابنها أثناء زيارتها لمحافظة بورسعيد.

داليا مصطفى

تواصل الفنانة داليا مصطفى الاستمتاع بأخر أيام الصيفية، ونشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، ظهرت خلالها على أحد الشواطئ.

كارولين عزمي

نشرت الفنانة كارولين عزمي صورة جديدة عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بموقع “انستجرام”، أوضحت خلالها استمتاعها بوقتها في محافظة الإسكندرية.

محمود طاحون

كشف مصمم مشاهد الأكشن محمود طاحون عن بدء التحضير لتصوير مسلسل “فهد البطل” بطولة الفنان أحمد العوضي وذلك عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” ومن المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2025.

محمد فهيم

كشف الفنان محمد فهيم عن مشاهدته لفيلم الدراما “Joker: Folie a Deux” بأحد السينمات المصرية، ونشر صورة له من أمام بوستر الفيلم.

مصطفى جاد

احتفل الملحن مصطفى جاد بعيد ميلاد زوجته الفنانة كارمن سليمان، ونشر صورا لهما معًا بعدد من المناسبات عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”.

مي عمر

نشرت الفنانة مي عمر صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، ظهرت خلالها وهي تؤدي عدد من التمارين الرياضية.

هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد صور جديدة عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، ظهرت خلالها وهي تحضر أحد مباريات كرة السلة في أبو ظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى