السينما والتلفزيون

هل مسلسل “The Simpsons” أول من فضح المغني الأمريكي ديدي؟


10:40 م


الثلاثاء 08 أكتوبر 2024

كتب- مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي المسلسل الكارتوني الشهير “The Simpsons” إحدى حلقات المسلسل التي تطرقت لفضائح مغني الراب الأمريكي شون كومبز الشهير بـ “ديدي” وحفلاته الشهيرة قبل سنوات، ومواجهته مؤخرًا باتهامات بالاعتداء الجنسي والاتجار بالبشر وإقامة علاقات جنسية مع قصر.

وقام أحد متابعي مسلسل “The Simpsons” بإعادة نشر إحدى حلقات المسلسل التي تضمنت حفلة ضخمة تضم العديد من المشاهير وظهروا وهم يرتدون ملابس بيضاء وهو ما اشتهرت به حفلات “ديدي”، وقام بالربط بين ما عرضته الحلقة وما كان يحدث في هذه الحفلات.

وكشفت الحلقة عن تفاصيل مرعبة تكاد تطابق الواقع من أنفاق سرية تم الكشف عنها في وقت لاحق تؤدي إلى القصر الذي أقيم به هذه النوعية من الحفلات، إلى جانب مقابلة ديدي في الحلقة للطفل بارت سيمبسون ومقارنته بمقابلة ديدي المغني الأمريكي جاستن بيبر في بداية مسيرته وكونه كان بمثابة الراعي له ولموهبته وقام بتقديمه للجمهور.

وخرج العديد من ضحايا “ديدي” عن صمتهم وقاموا بتوجيه العديد من الاتهامات ضده ومواجهة ما يقرب من 120 اتهامًا، وأكد محامو هؤلاء الضحايا أن موكليهم صمتوا لسنوات خوفًا من محاولة قتلهم والتخلص منهم بشكل أو بأخر، والاتهامات تتعلق باستخدام “ديدي” سلطته في عالم الموسيقى لاستغلال ضحاياه وتم توثيق العديد من الحالات التي تم تخديرها من أجل الاعتداء الجنسي.

وقامت والدة “ديدي” جانيس سمول كومبز بالرد على هذه الادعاءات من خلال بيان رسمي نشره موقع “The Hollywood Reporter”، وأعربت عن حزنها لما يحدث لابنها ووصفت الاعتداءات بالأكاذيب بعد القبض عليه شهر سبتمبر الماضي بتهمة الاتجار بالبشر والابتزاز وهو محتجز حاليًا في أحد المراكز في مانهاتن بعد رفض الإفراج عنه بكفالة مالية.

ودافعت جانيس عن ابنها في بيان رسمي قائلة: “على الرغم من أنه ارتكب أخطاء في الماضي، كما فعلنا جميعًا، إلا أنه ليس الوحش الذي صوروه ليكون عليه، وأنه لمن المؤسف أن أرى ابني يتم الحكم عليه ليس بسبب الحقيقة ولكن بسبب رواية مبنية على الأكاذيب، ربما لم يكن ابني صادقًا بشأن أشياء معينة، مثل إنكار ممارسته العنف مع صديقته السابقة حتى أظهرت كاميرات المراقبة خلاف ذلك، وفي بعض الأحيان تصبح الحقيقة والكذب متشابكان لدرجة أنه يصبح من المرعب الاعتراف بجزء واحد من القصة، خاصة عندما تكون تلك الحقيقة خارجة عن المألوف أو معقدة للغاية، بحيث لا يمكن تصديقها”.

واستكملت: “لهذا السبب أعتقد أن الفريق القانوني لابني اختار تسوية دعوى صديقته السابقة بدلًا من الطعن فيها حتى النهاية، مما أدى إلى تأثير بالسلب حيث استخدمت الحكومة الفيدرالية هذا القرار ضد ابني من خلال تفسيره على أنه اعتراف منه بالذنب”.

وأنهت بيانها قائلة: “من المؤلم حقًا أن أشاهد العالم ينقلب ضد ابني بهذه السرعة بسبب الأكاذيب والمفاهيم الخاطئة، دون الاستماع إلى جانبه أو منحه الفرصة لتقديم ما لديه، وأن الكثير من المدعيين فعلوا ذلك من أجل الابتزاز والحصول على أموال طائلة”.

شون كومبز والشهير بـ “ديدي” هو مغني راب ومنتج أمريكي ولد عام 1969 في هارلم في نيويورك، أسس شركة “Bad Boy Entertainment” عام 1993، أصبح شون “ديدي” من أنجح رواد الأعمال والأيقونات الثقافية الأمريكية على الإطلاق، وقام بعدها بالمشاركة في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية في هوليوود التي تعاون خلالها مع أبرز النجوم وكان بدايته مع النجمة الأمريكية هالي بيري بفيلم “Monster’s Ball” عام 2001.

رشح شون ديدي لما يقرب من 65 جائزة عالمية، وفاز بـ 18 جائزة منها فوزه بـ 3 جوائز جرامي، كما حصل على نجمة بممشى هوليوود الشهير عام 2008.

اقرأ أيضا:

تركي آل الشيخ يكشف عن تحضيرات مسلسل للنجم محمد عبده بعنوان “فنان العرب”

تامر حسني: “أبويا كان مطرب عظيم بس مكملش لظروف سيئة مع أعداء النجاح”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى