السينما والتلفزيون

“مش هفتي في قانون الكرة”.. مراد مكرم يعلق على مباراة الأهلي


10:31 م


الجمعة 27 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

علق الفنان مراد مكرم على احتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي في المباراة التي تجمعه بنادي الزمالك على بطولة كأس السوبر الأفريقي ويقام على استاد المملكة أرينا في الرياض وانتهت بهدف لصالح النادي الأهلي بشوط المباراة الأول.

نشر مراد مكرم تعليقه على احتساب ركلة الجزاء عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” وتساءل حول صحة قرار حكم المباراة وقال: “مش هفتي في قانون الكورة، بس الدوسة كانت بعد الشوطة، دي تبقى بنلتي؟”.

وأعلن الفنان مراد مكرم في وقت سابق عن انتمائه لجماهير القلعة البيضاء نادي الزمالك، ودائمًا ما يحرص التعليق على مباريات الفريق سواء محليًا أو قاريًا عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت آخر مشاركات الفنان مراد مكرم بعدد من الأعمال التلفزيونية التي تم عرضها ضمن موسم دراما رمضان 2024 وهما مسلسل “سر إلهي” بطولة الفنانة روجينا، ومسلسل “كامل العدد +1” بطولة الفنانة دينا الشربيني.

يذكر أن مراد مكرم يشارك بفيلم “حدوتة الأيام الباقية” وسط بطولة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم أحمد حاتم، مريم الخشت، سماح أنور، حنان سليمان، تأليف محمد صادق، إخراج محمد جمال العدل ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:
بعد تعرضها لحادث سير.. والدة ريم البارودي تدخل غرفة العمليات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى