السينما والتلفزيون

فيديو.. شاب يثير الفوضى على طريقة الجوكر في شوارع البرازيل


08:31 م


الخميس 10 أكتوبر 2024

كتب- مروان الطيب:

استلهم شاب برازيلي شخصية “الجوكر” الشهيرة للانتقام من صاحب عمله السابق حيث كان يعمل بإحدى محطات الوقود وذلك بعد طرده من العمل.

ونشر موقع “TMZ” مقطع فيديو ظهر خلاله شاب برازيلي وهو يرتدي الزي الشهير لشخصية القصص المصورة “جوكر”، وحمل الشاب مطفأة حريق في يده وقام باستعمالها محدثًا العديد من الخسائر والتلفيات، وتم إلقاء القبض عليه من قبل سلطات الأمن البرازيلية وتوجيه عدد من التهم له منها تخريب الممتلكات العامة ويواجه حبسًا يصل إلى عام.

وتأتي هذه الحادثة بالتزامن مع عرض فيلم “Joker: Folie a Deux” بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي وهيمنته على الإيرادات في أسبوع عرضه الثاني بـ 119 مليون دولار على الرغم من الانتقادات اللاذعة التي طالته منذ عرضه سواء من النقاد أو الجمهور على حد سواء، وسط مطالبة الجمهور الشركة المنتجة للفيلم باسترداد أموالهم، وأن الفيلم لا يستحق المشاهدة في السينمات، وابتعاد مخرج الفيلم تود فيليبس عن الفكرة الأساسية لجزئه الأول وكونه لم يضف أي جديد لجزئه الثاني.

فيلم “Joker: Folie a Deux” يعد بمثابة الجزء الثاني من فيلم “Joker” الذي طرح تجاريًا عام 2019 وفاز بجائزتي أوسكار هما “أفضل ممثل في دور رئيسي”، و”أفضل موسيقى تصويرية”، كما حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا فاق كل التوقعات بإيرادات تخطت حاجز المليار دولار من ميزانية تقدر بـ 55 مليون دولار.

اقرأ أيضا:

توو ليت يكشف سر رفضه الكشف عن هويته

بعد واقعة التحرش وصدور حكم لصالحها.. هلا السعيد تتصدر تريند جوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى