السينما والتلفزيون

الكشف عن برومو وموعد عرض الموسم الجديد من برنامج “Arabs Got


07:36 م


الجمعة 27 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

كشفت الصفحة الرسمية لبرنامج المواهب والمسابقات ” Arabs Got Talent” على “انستجرام”، عن برومو الموسم السابع استعدادًا لبدء عرضه على قناة “Mbc 1” شهر أكتوبر المقبل.

ظهر باليرمو نجمي المواسم السابقة الفنانة نجوى كرم والفنان ناصر القصبي وهذه المرة ينضم لهم في لجنة التحكيم باسم يوسف، وعلقت الصفحة على البرومو: “عودة نجوى كرم وناصر القصبي وانضمام باسم يوسف إلى عرب جوت تالنت”، ومن المقرر عرض أولى حلقات الموسم الجديد يوم 16 أكتوبر.

” Arabs Got Talent” هو برنامج ترفيهي من نوعية تلفزيون الواقع يسلط الضوء على المواهب الفردية والجماعية لدى المجتمعات العربية، والبرنامج هو النسخة العربية من البرنامج البريطاني الشهير “Britain’s Got Talent” الذي عرض للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 على قناة “NBC” ولاقى نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

يتيح برنامج ” Arabs Got Talent” للمتسابقين من المواهب الشابة تقديم أفضل ما لديهم من إبداع أمام لجنة تحكيم متخصصة بحضور المئات من الجمهور ومتابعة الملايين وراء الشاشات، وتنقسم مراحل البرنامج إلى 4 أقسام وهم: “المرحلة الأولى المقابلات، المرحلة الثانية المشاورات، المرحلة الثالثة التصفيات النصف نهائية، المرحلة الرابعة الحلقة النهائية”.

اقرأ أيضا:

إدوارد يعلق على أزمة عدم عمل الفنانين: “ده رزق ربنا”

عمرو سلامة: “مش بقبل حد باعت فيديو من تيك توك للاشتراك في برنامج كاستينج”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى