مقالات

رابط تسجيل التوجيهي للمعيدين 2024

رابط تسجيل التوجيهي للمعيدين ، أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية برئاسة الدكتور عزمي محافظة عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في الأردن، ومن خلال سوف نتعرف على رابط وخطوات تَسجيل التوجيهي للمُعيدين في الأردن، وأيضًا رابط نتائج التوجيهي التكميلي ٢٠٠٤ بالاسم.

خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي للمعيدين

فيما يلي نستعرض خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة للمعيدين في المملكة الأردنية الهاشمية للطلاب والطالبات:[1]

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص باستخراج نتائج الثانوية العامة مباشرة “من هنا“.
  • إدخال اسم الطالب رباعيًا في الخانة المخصصة.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.
  • النقر على أيقونة استعلام.
  • تظهر النتيجة مباشرة عبر الموقع بعد الإعلان عنها.

رابط تسجيل التوجيهي للمعيدين

يُمكن التسجيل في امتحانات الثانوية العامة للمعيدين هذا العام مـ من خلال الموقع الرسمي التي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية مباشرة على الإنترنت tawjihi.jo، وذلك عن طريق إدخال البيانات التي يطلبها الموقع الرسمي واتباع الأحكام والشروط للتسجيل في امتحان الإعادة الخاص بطلبة الثانوية العامة.

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على رابط تسجيل التوجيهي للمُعيدين بالإضافة إلى خطوات التسجيل في الثانوية العامة للمعيدين لطلبة سنة 2004 مـ كما وقدمنا رابط نتائج التوجيهي للطلبة المكملين عام 2004 مـ.

إنّ موعد الإعلان الرسمي عن نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” لطلبة 2004 مـ مساء يوم الخميس الموافق 2 فبراير/ شباط عام 2023 مـ في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت الأردن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى