اخبار الرياضة

محمد أبو علي يكشف حقيقة تواصل دونجا معه للانضمام إلى الأهلي


09:43 م


الخميس 10 أكتوبر 2024

كتب – يوسف محمد:

كشف الصحفي محمد أبو علي، حقيقة ما قاله أمير توفيق مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي ومدير شركة الكرة الحالي، بشأن توسطه للإنضمام نبيل عماد دونجا إلى النادي الأهلي خلال فترة تواجده في بيراميدز.

وقال أبو علي، خلال بث مباشر عبر قناته الرسمية على اليوتيوب: “كنت في فرح أحد أصدقائي، وتلقيت مكالمة من نبيل عماد دونجا وتحدث معي أنه يرغب في الانضمام إلى النادي الأهلي وأنه غير سعيد باستمراره في نادي بيراميدز”.

وأضاف: “تواصلت بعدها مع أمير توفيق وأخذت رأيه في اللاعب، وأجابني توفيق أن الرأي الأول والأخير في هذا الأمر يعود إلى إدارة الكرة بالنادي”.

وتابع: “بعد ذلك تم عقد إجتماع بالفيديو بيني وبين أمير توفيق مع دونجا، اللاعب أخبره برغبته في اللعب للنادي الأهلي وأكد له أنه أهلاوي”.

وأكمل: “أقسم بالله دونجا كان يرغب في الانضمام إلى الأهلي، لكن أمير توفيق أبلغنا أن النادي صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب، لوجود الثلاثي أليو ديانج، عمرو السولية وحمدي فتحي”.

واختتم: “دونجا عاود الاتصال بي مرة آخرى، أخبرني أن عقده قارب على الانتهاء مع بيراميدز وأنه يمكنه عدم التجديد والانتقال للنادي الأهلي، وقمت بعرض الأمر مرة أخرى على النادي ولكن كان الرد هو ذاته بعدم الحاجة إلى اللاعب”.

أقرأ أيضاً:

“بعد عبارة الزمالك أكبر قلعة رياضية”.. 11 معلومة عن حسين لبيب رئيس الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى